القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Ulefone Armor 9 | هاتف مصفح غريب جداً !

 هاتف Ulefone Armor 9 | هاتف مصفح غريب جداً !

هاتف Ulefone Armor 9 ، وكما يوحي الهاتف من اسم Armor فهو أشبه بالدرع ، تعرف على المزيد عن هذا الهاتف في هذا المقال .

شركة يوليفون (Ulefone) هي شركة صينية ، تقوم بتصنيع أجهزتها بالكامل في مصانع متطورة خاصة بها ، واشتهرت هذه الشركة بالهواتف ذات الجودة العالية والقيمة المقبولة ومن الممكن أن تكون لم تسمع أبداً عن شركة هذا الهاتف ، ولكنها في الواقع مشهورة جداً في صنع الأجهزة المصفحة المقاومة للكسر والخدش وبعض المناخات القاسية .


أما عن الهاتف الذي سنتحدث عنه في هذا المقال فهو من سلسلة Armor وهي واحدة من أقوى سلاسل الشركة إن لم تكن الأقوى ، وهي سلسلة تتميز بالهواتف ذات القوة العالية ، والقدرة على تحمل أي شيء يحصل لها ، فهذه السلسلة موجهة للأشحاص أصحاب الأعمال الخطيرة والذين يعيشون في مناطق صعبة المناخ ، وقد تصلح هذه السلسلة للأطفال حتى تتطمن أن الجهاز لن يحصل له أي ضرر .

وبالنسبة للهاتف الذي سنتحدث عنه اليوم فهو موجة للفئى المتوسطة ، ويأتي بمواصفات جيدة ، ونبدأ أولاً بجسم الهاتف والذي يعتبر هو الميزة الأساسية في الهاتف ، يأتي هاتف Ulefone Armor 9 بظهر من الألومنيوم مع أجزاء من المطاط حتى تحمي الهاتف وقت السقوط ، بالنسبة للفريم فهو يأتي مصنوع من الألومنيوم ، بالنسبة لسمك الهاتف فهو سميك جداً حيث يأتي بسمك 15 ملي وهو سمك كبير جداً بالنسبة لهاتف ، أما عن الوزن فهو ثقيل أيضاً نظرا للخامات المصنوع منها الهاتف ، و يأتي بوزن 320 جرام ، ويأتي الهاتف بمقاومة الماء والغبار بمعيار ip68 كما يأتي بمعيار ip69k والذي يضمن لك قدرة تحمل الهاتف لدرجات الحرارة العالية وضغط المياة والغبار .
 بالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي بحجم 6.3 انش من نوعips LCD ، وبدقة FHD+ وبكثافة بيكسلات 409 بيكسل لكل انش تقريباً ، وشاشة الهاتف مقاومة للخدوش كما تأتي مطلية بطلاء مقاوم للزيوت .
أما عن الأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع Helio p90 المصنوع بمعمارية 12 نانو متر ، ويأتي بمعالج رسومي من نوع PowerVR GM9446 ، ويأتي الهاتف بأندرويد 10 

بالنسبة للرام والتخزين فالهاتف يأتي بنسخة واحدة فقط ، حيث يأتي بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجا بايت ، وبسعة تخزين بحجم 128 جيجا بايت من نوع UFS 2.1 ، ويدعم الهاتف تركيب كارت ميموري خارجي ، ولكن ستستغني عن أحد الشرائح لأن الهاتف يدعم شريحتين .


وبالنسبة للكاميرات فالهاتف يأتي بكاميرتين ، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.9 ، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 2.2 وهي كاميرا مخصصة للعزل ، أما عن العدسة الثالثة فهي كاميرا حرارية ، ويدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة 1080 فقط .
بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي على شكل قطرة ماء وتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 2.2 وتدعم تصوير الفيديو حتى دقة 1080 

ويأتي الهاتف بسماعة وحيدة ، كما أنه يدعم منفذ الـ3.5 ملي لتركيب السماعات ، ويأتي الهاتف ببصمة في الجانب مدمجة في زرار الباور ، كما أنه يدعم جميع المستشعرات الأساسية والمهمة .

بالنسبة للبطارية فالهاتف يمتلك بطارية عملاقة بحجم 6600 ميلي أمبير ، وهي سبب رئيسي في السمك الكبير للهاتف كما ذكرنا ، وتأتي بشحن سريع بقدرة 18 وات .

أما عن الألوان فالهاتف يأتي باللون الأسود فقط ويأتي بنسخة واحدة فقط كما ذكرنا ، وسعر هذه النسخة يبدأ من 450 دولار ، وقولوا  لنا رأيكم في هذه الهواتف

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم ، في أمان الله .