القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Smart kit ، كل ماتحتاجه في برنامج واحد !

برنامج Smart kit ، كل ماتحتاجه في برنامج واحد !


بدلاً من تحميل برنامج لكل شيء تريده ،، برنامج واحد يقدم لك كل ماتريد .


في أغلب الأوقات تحتاج لبعض الأدوات في هاتفك ، كالكشاف والمسطرة وماسح الباركود ومترجم خطة لممارسة الرياضة وجميع برامج التواصل الاجتماعي وجميع مواقع الأخبار والتسوق كلها مجموعة في مكان واحد وكل هذا بحجم 7 ميجا بايت فقط ، البرنامج الذي لدينا اليوم هو Smart kit 360  .


بالنسبة لبرامج التواصل الاجتماعي فالبرنامج يمتلك كل برامج التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وReddit و لينكد ان وسناب شات وساوند كلاود .


أما عن مواقع الأخبار (سياسة ، تقنية ، علوم ، رياضة وغيرها من المواضيع) فيحتوي البرنامج على اختصارات لجميع المواقع المهمة ، كموقع BBC news و موقع نيويورك تايمز وموقع فوربس وموقع ناسا وموقع الجزيرة وغيرها اكثير من المواقع .


بالنسبة لمواقع التسوق يحتوي البرنامج على المواقع المهمة في هذا المجال كموقع أمازون و فليبكارت و eBay وغيرهم .


أيضاً يمتلك البرنامج العاب كثيرة مثل العاب الزومبي والبلياردو والسيارات والسباق والطبخ وغيرهم الكثير من الألعاب ، ويمكنك الذهاب هذه المواقع والبرامج والألعاب عن طريق الضغط على زر الثلاث الخطوط المتعامدة و ستظهر لك .


والآن ننتقل سريعاً لبعض الأدوات المهمة التي يمتلكها البرنامج : 


مقياس ومحول الوحدات : تقوم هذه الأداة بحساب والتحويل بين أي وحدتين في العالم ، مثلاً التحويل من متر إلى سنتيمتر ، التحويل من كيلو جرام إلى جرام أو العكس وهكذا .

- ممارسة الرياضة : يعطيك البرنامج أداة تقدم لك عدة تمارين يجب عليك القيام بها لصحة جيدة .

- مترجم : يمتلك البرنامج أداة ترجمة تترجم  بين أي لغتين في العالم (تحتاج إلى انترنت للترجمة) .

- مدير الملفات : يمكنك البرنامج من إدارة ملفات جهازك ومعرفة المساحة المستخدمة وهكذا ، والمميز أنه يعطيك واجهة بسيطة وبتصميم مميز .

- أداة ماسح الباركود الضوئي QR .

- قاطعة : يعطيك البرنامج أداة لقص المقاطع الصوتية ، حيث إذا أردت قص جزء معين من أغنية مثلا ً فالبرنامج يعطيك القدرة على فعل ذلك .
 
- ساعة التوقف : يعطيك البرنامج ساعة توقف حيث تقوم بحسب الوقت التي احتجته لفعل شيء معين وهكذا ، كما أن البرنامج يقوم بحفظ هذه البيانات ان احتجتها لاحقاً للمقارنة بين كم كنت تستغرق من الوقت في عمل شيء معين وكم تستغرق الآن و استخدامات أخرى كثيرة ، أداة مهمة جداً .

- آلة حاسبة .

-  أداة لقياس سرعة الانترنت والبينج .

- أداة لقياس نبض القلب (ليست دقيقة في القياس أبداً ، وإنما هي أداة موجودة قد تحتاجها وقت الملل ☺) 

- بوصلة 

- عداد الخطوات ، تقوم هذه الأداة بحساب عدد خطواتك التي مشيتها اليوم وتقارنها بالأيام السابقة ، كما تخبرك بعدد السعرات الحرارية التي حرقتها ، أداة قد تهم الكثير .

- مستوى : أداة تقوم بقياس انحناءات الأشياء ومدء استوائها ، أداة جميلة .

- منقلة ومسطرة ، حيث يمكنك البرنامج  من القياس دون الحجة إلى مسطرة أو منقلة حقيقية (يقوم البرنامج بإستخدام الكاميرا للمنقلة)

- لوكس متر : أداة تقوم بقياس مستوى الضوء في الغرفة أو المكان الذي توجد فيه .

- عداد السرعة .

- قياس مستوى الضوضاء .

- محول عملات : تقوم هذه الأداة بالتحويل بين أي عملتين في العالم ، لكنها ليس دقيقة أبداً بالنسبة للعملة اليمنية بسبب التغير الدائم في سعر الصرف .

- خريطة .

وهناك العديد من الأدوات الأخرى التي لم نذكرها ، يمكنك تحميل البرنامج واستكشافها ورؤية ان كانت تهمك هذه الأدوات أم لا .



 وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .