القائمة الرئيسية

الصفحات

من أفضل برامج إدارة الملفات (Skit)

  من أفضل برامج إدارة الملفات (Skit)

بالتأكيد إدارة الجهاز والملفات التي فيه من أهم الأشياء التي يجب على كل منا فعلها ، ولكن كيف يمكنك إدارة جهازك بأسهل وأفضل طريقة ممكنة ؟

 هذا ماسيقدمه لنا البرنامج الذي سنتحدث عنه في هذا المقال ، Skit البرنامج الذي يجمع بين البساطة والإحترافية في إدارة الملفات كما يعطيك إمكانية عرض بيانات برامج النظام وغيره .

ففي البداية عندما تقوم بفتح البرنامج سيظهر لك الواجهة ، والتي تتكون من قسمين ، قسم للبرامج التي قمت أنت بتثبيتها (برامج المستخدم) ، وقسم آخر لبرامج النظام (System application) .

فالبرنامج كما ترى يمتلك واجهة بسيطة جداً ، كما أنه يعطيك إمكانية التحكم الكامل بالبرامج  التي قمت بتثبيتها في جهازك ، كما يعرض لك معلومات مهمة عن برامج النظام كما ذكرنا ، ويمكنك إستخراج الملفات والبرامج ومشاركتها مع غيرك دون الحاجة لبرامج إرسال خارجية .


البرنامج أيضاً يعرض أذونات البرامج ووقت تثبيت البرنامج على جهازك ، كما يعطيك تاريخ آخر مرة قمت بها في تحديث هذا البرنامج .


فكما ترى البرنامج يقدم كمية ضخمة من المعلومات ، إضافة إلى أنه يعطيك الحجم الفعلي للتطبيق (بما فيه الملفات والبيانات المتضمنة في التطبيق وغيره) البرنامج يقوم بجمعهم وعرض الحجم الفعلي للمساحة التي يشغلها البرنامج .

فلا شك ان هذه التطبيق وبدون مبالغة قد يكون أفضل برنامج لإدارة الملفات ، فهو أفضل بديل لبرنامج إدارة الملفات المثبت إفتراضياً على جهازك والذي لا يعطيك جميع المعلومات التي تريدها .

فجميع هذه الميزات كانت مجانية ، ويمكنك الدفع في البرنامج والإستفادة من الميزات المدفوعة مثل تغيير ألوان واجهة البرنامج وشكله ، وعرض إحصائيات بتفصيل أكبر عن الإحصائيات العادية (والتي هي إحصائيات مفصلة أيضاً ولكن ليس بكم إحصائيات النسخة المدفوعة) 

وإمكانية فحص برنامج وتحليله بدون الحاجة إلى تثبيته على جهازك ، وإمكانية مشاركة أو حذف عدة برامج مرة واحدة .




وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .