القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ممتاز لتحميل الفيديوهات free download manager

تطبيق ممتاز لتحميل الفيديوهات free download manager

كثيراً ماتحتاج لتحميل فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أياً كان ، ولكن التحميل من الكمبيوتر صعب قليلاً ، والصعوبة ليست في قلة البرامج ولكن لكثرتها .

ويمكنك القول ان  هذا البرنامج بديل لبرنامج Download manager الشهير والذي يعيبه أنه غير مجاني ، ولكن بدلاً من تحميل نسخة مهكرة وربما تشتغل على جهازك وربما لا ، فاليوم نقدم لك برنامج free download manager المجاني تماماً .

ولكن بطبيعة الحال ، لاشيء كامل دون عيوب ، يعيب البرنامج هذا أنه متعب قليلاً بالاستخدام لأنه لا يقوم بالتحميل مباشرة ، ولكن يجب عليك نسخ رابط الفيديو ووضعه في البرنامج وسيقوم بالتحميل مباشرة ، خطوات سهلة ولكن قد لا تعجب البعض .

العيب الثاني هو أن البرنامج لا يستطيع التحميل من كامل البرامج أو المواقع ، قد يكون هذا العيب قاتل بالنسبة لك ، ولكن قبل أن تقفل المقال يجب عليك أن ترى مميزات البرنامج فقد تغير رأيك !

أما عن مميزات البرنامج فمن مميزاته انه يمتلك واجهة بسيطة بدون تعقيدات أو تفاصيل غير مهمة .


والميزة الثانية هي أنه يمكنك التحميل من اليوتيوب مباشرة (لاحظ في الصورة السابقة) وبسهولة ، واختيار الدقة التي تريدها ، كما يعرض لك البرنامج بجانب كل دقة حجم الفيديو .


أما عن الطريقة فقم بفتح البرنامج ومن ثم فتح اليوتيوب ، اسحب الفيديو الذي تريد تحميله إلى أيقونة البرنامج التي ستكون ظاهرة في شريط المهام وسيفتح تلقائياً البرنامج وسيكون قد تم وضع رابط الفيديو تلقائياً داخل البرنامج ، اختر المسار الذي تريد الفيديو أن يتحمل فيه و يمكنك تغيير إسم الفيديو إن أردت ، ثم اختر الدقة المناسبة لك واضغط على زر تنزيل وسيتم التنزيل تلقائياً .

ويمكنك التحميل من مواقع مثل إيجي بيست وبعض المواقع الأخرى .

طريقة التحميل من إيجي بيست : 

1- قم بالدخول إلى الموقع واختيار الفيلم أو الحلقة التي تريدها ومن ثم اختيار الدقة المناسبة .


2- ستفتح لك قائمة التحميل ، قم بالسحب من فوق كلمة Download وسينسحب معك رابط ، قم بسحبه إلى أيقونة البرنامج في الأسفل 


ستفتح لك قائمة البرنامج وسيظهر حقل منبثق ، قم بوضع الرابط فيه واضغط على كلمة تنزيل وسيتم التنزيل مباشرةً .


أيضاً يمتلك البرنامج ميزة  الجدولة ، حيث يمكنك إعطاء الأولوية لفيديوهات عن أخرى ، بحيث يعطيها قسم أكبر من الإنترنت ويتم تحميلها بشكل أسرع عن بقية الفيديوهات .

ومن الميزات القوية في البرنامج انه يمكنك تحميل ملفات التورنت ، وهي ميزة غير موجودة في أكثر برامج التحميل .

أيضاً البرنامج سريع جداً في التحميل ، وهو متوفر للويندوز والماك أو اس  ولينيكس و للأندرويد أيضاً و طريقة استخدامه في الأندرويد بسيطة ، ستسطيع التعامل مع البرنامج دون شرح .





وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال ، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .