القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج (Dodo Drop) من أفضل برامج نقل الملفات بسرعة وأمان!

تحميل برنامج (Dodo Drop) من أفضل برامج نقل الملفات بسرعة وأمان!

انسى برنامج Share it ،، هذا البرنامج من أفضل برامج نقل الملفات بسرعة وأمان .

كثير منا في بعض الأحيان يريد إرسال ملف بحجم كبير ، أو حتى استلام ملف سواء كانت لعبة أو برنامج أو حتى صور وفيديوهات و أفلام أو أي ملف من الملفات التي نحتاجها في حياتنا اليومية ، ولكن هناك مشكلة .. ودائماً ماتواجهنا هذه المشكلة ، وهي صعوبة وتأخر نقل الملف بسبب الحجم ، وقد يفشل أحياناً النقل بعد وقت طويل مما يجعلك  فتضطر للأستغناء عن الملف .


وقد كان برنامج Share it حل هذه المشكلة ، ولكن للأسف في الفترة الأخيرة البرنامج عبارة عن مستودع من الإعلانات وهو شيء مزعج جداً ، فاضطر الكثير من الناس لحذف البرنامج ونقل الملفات بالطريقة العادية البائسة (البلوتوث) ، خصوصاً أن ميزة (Wifi-Direct) محدودة ولا تتوفر في كل الهواتف ، فيبحث المستخدم عن برامج تنقل الملفات بسرعة ولكن الأمر مرهق قليلاً وقد يجد برامج ولكن ليست بالمستوى المطلوب ، لذلك نقدم لكم اليوم أحد أفضل برامج نقل الملفات بسرعة وبطريقة آمنة ، وبدون إعلانات مزعجة .


وكما يوحي العنوان فالبرنامج الذي سنتحدث عليه هو (Dodo Drop) ، قد تكون أول مرة تسمع عن البرنامج وقد تكون لا ، لكن البرنامج ممتاز وسهل في الإستخدام وسريع لنقل الملفات الكبيرة ، أو حتى الصغيرة .

عندما تقوم بتحميل البرنامج سيطلب منك أذونات للوصول لبعض الأماكن في الجهاز كالأستوديو والملفات وغيرها ليتمكن من نقل الملفات منها ، ثم سيفتح لك واجهة البرنامج وهي بالشكل التالي 


حيث سيظهر لك خيارين إما الإرسال (send) أو الإستلام (receive) (مثل باقي برامج الإرسال).

ثم إذا أردت الإرسال أو الإستلام فيفتح لك  البرنامج واجهة وسيعطيك خيارين ، إما فحص الباركود (ScanQR)  أو إظهار الباركود (ShowQR) ، حيث ستختار الخيار الأول في أحد الهواتف ثم ستختار الخيار الثاني في الهاتف الآخر وتصور الباركود الذي يظهر بالهاتف الآخر عن طريق البرنامج نفسه  (يجب عليك تحميل البرنامج للهاتفين إذا أردت الإرسال أو الإستقبال) .


ثم سيتعرف كل جهاز على الآخر وسيتم الإرسال مباشرةً وبسرعة كبيرة ،، أذا أردت الإرسال أو الإستلام مرة أخرى بين نفس الهاتفين فسيتعرف البرنامج عليهم دون الحاجة إلى إعادة نفس الخطوات .

يبلغ الحجم البرنامج 10 ميجا بايت فقط ، كما أن هناك ميزة الوضع الليلي في البرنامج لمن يهمه الأمر .


 

تعليقات

  تحميل واتساب عمر الوردي