القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن سلسلة هواتف جديدة !

سامسونج تعلن عن سلسلة هواتف جديدة !

 دائماً ماتسعى سامسونج  للسيطرة على سوق الأجهزة الذكية ، هذه المرة عن طريق سلسلة جديدة موجهة لفئة الشباب .

فما هي هذه السلسلة وما مواصفات أول هاتف من هذه السلسلة وسعره وموعد الإعلان عنه ، هذه الأسئلة وغيرها الكثير سنجيب عليها في هذا المقال إن شاء الله .

جميعنا نعرف سلاسل سامسونج سواءً النوت أو الإس أو الـA أو الـJ أو سلسلة الـM التي رأيناها مؤخراً ولم تكتفي سامسونج بالهواتف ونافست في سوق الأجهزة اللوحية كما رأينا في سلسلة تابلت الإس7 ، ونافست في سوق الساعات الذكية و الكمبيوترات والسماعات والبرامج وكل شيء تقريباً ، حيث تسيطر سامسونج على جزء كبير من الأسواق العربية والعالمية سواء في السوفتوير أو الهاردوير .


وفي هذه المرة فستقدم لنا سامسونج سلسلتها الجديدة تحت إسم F ، حيث سيتم في هذه السلسلة التركيز على متطلبات الشباب بشكل كبير ، حيث أعلنت سامسونج عن شراكة مع شركة Flipkart الهندية لتلبية الطلبات المتزايدة من المستهلكين الشباب .
وستكون هذه السلسلة بإسم Galaxy F وسيكون الهاتف القادم من هذه السلسلة الجديدة تحت إسم Galaxy F41 ،  وسيكون الهاتف من الفئة المتوسطة وبسعر ممتاز ، أما عن مواصفاته فهي كالتالي :

سيكون بشاشة بحجم 6.5 انش ومن نوع سوبر أموليد وبدقة FHD+ وبكاميرا موجودة في شكل قطرة ماء في منتصف أعلى الشاشة ، وستكون محمية بطبقة كورنينج جوريلا جلاس (غير معروف نوع الطبقة ولكن من المتوقع أن تكون من نوع كورنينج جوريلا جلاس 3 كعادة سامسونج في الهواتف المتوسطة) .


أما عن الأداء فسيكون الهاتف بالمعالج التي استخدمته سامسونج في هواتفها المتوسطة كثيراً ، إكسينوس 9611 والذي يأتي بمعمارية 10 نانو متر ، كما يأتي بـ128 جيجا بايت مساحة تخزينية من نوع UFS و 6 جيجا رام ، كما يأتي الهاتف ببطارية بحجم 6000 ميلي أمبير ومن الممكن أن تكون بسرعة شحن 15 أو 18 وات .


بالنسبة للكاميرات فسيأتي الهاتف بثلاث كاميرات في الخلف موضوعة في مربع أسود ، حيث ستاتي الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل وبجانب مستطيل الكاميرات سيكون مستشعر البصمة ، كما سيأتي الهاتف بسماعات ستيريو ولأول مرة من سامسونج في الفئة المتوسطة ، كما سيدعم الهاتف مدخل السماعات 3.5 ملي .


وسيتم الإعلان عن هذا الهاتف في الهند يوم 8 أكتوبر هذا العام ، وبسعر مابين 200  إلى 270 دولار .


وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم .