القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile Basketball معدلة آخر اصدار2020

تحميل لعبة NBA LIVE Mobile Basketball معدلة آخر اصدار

2020

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة متابعي مدونة سالم محمد للتقنية والمعلومات تحية طيبة موضوعنا اليوم عن لعبة كرة السلة الشهير مهكرة اخر اصدار 2020

ماهي مميزات اللعبة ؟

 EA SPORTS NBA LIVE Mobile. بناء فريقك ، والسيطرة على المعارضين ، ومزج النجوم الحالية والأساطير الكلاسيكية ومطابقتها ، والتواصل مع المحتوى الأسبوعي. التقط الأضواء وابتكرك في طريقك في لعبة كرة السلة الأكثر تنزيلًا في العالم *.
قيادة أعلى فرقة
قم بإعداد قائمة نهائية من النجوم الحالية والأساطير الكلاسيكية ، من Joel Embiid إلى Allen Iverson. تعرّف بسرعة على تخصصات اللاعب مع Archetypes ، ثم أطلق فريق الأحلام لطرح الأرقام. بفضل أدوات التحكم المحسّنة ، يمكنك الالتقاط واللعب بسهولة والدخول في الحركة بسرعة. عزز مهاراتك ، واتقان المستوى ، واذهب إلى جرافات الخافق التي ستكسبك المجد والمكافآت.
يهيمن على العرض
تجربة اللعب السريعة وتغلب المعارضين في مباريات وجها لوجه. قم بلعب الكرة في طريقك إلى القمة في أي وقت من خلال لوحات المتصدرين الحديثة ، وجمع مكافآت قوية لتحسين أداء الفريق. كلما ارتفع عدد اللاعبين الذين يحضرهم اللاعبون ، كلما كان اللعب أفضل في الملعب. قواعد الإستراتيجية في المواجهة – ستكون معركة من أجل النصر.
تنافس في الأحداث المباشرة
تواصل مع الدوري الاميركي للمحترفين طوال العام من خلال الحملات التي تبقيك تمطر الدلاء في الأحداث الأكثر حداثة. تسجيل مكافآت لا تصدق في التوفيق في الحياة الحقيقية وكسر الكاحلين في كل وضع مع الأصدقاء والأعداء. تصبح سيد طوق كل يوم ، كل يوم.

 حجم اللعبة ...

الحجم 81.6 MB
  
روابط التحميل