القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tales of Wind للاندرويد (بجرافيك خرافي PS4) اخر اصدار 2020

 تحميل لعبة Tales of Wind للاندرويد (بجرافيك خرافي PS4) اخر اصدار


 لعبة Tales of Wind android هي لعبة MMORPG للهواتف المحمولة تم تطويرها بواسطة Neocraft والتي توفر لك ترفيهًا مهدئا والاسترخاء. تحتوي اللعبة على جميع ميزات ألعاب لعب الأدوار النموذجية جنبًا إلى جنب مع الرسومات على غرار الرسوم المتحركة. وبما أنها لعبة متعددة اللاعبين ، فإنها تتيح لك أيضًا التنافس مع لاعبين متعطشين آخرين مثلك. إذا كنت تبحث عن آر بي جي يمكنها تلبية توقعاتك ، فهذا يناسبك.
لعبة tales of wind mobile ولكنها بمجرد أن يكون لديك مجموعتك ، يمكنك التعاون معهم واستكشاف العالم الواسع للعبة. التطبيق لديه الأبراج المحصنة PvE مصممة تصميما جيدا والتي تتطلب تعاون جيد وتقديم مكافآت جيدة. يمكنك أيضًا تحدي النقابات الأخرى في معارك GvG.

إذا لم تكن كثيرًا للألعاب متعددة اللاعبين ، فإن لعبة Winds of Tales لها أوضاع أخرى تناسب تفضيلاتك. إذا كنت من محبي PvP ، فيمكنك التحقق من Arenas حيث يمكنك اختبار مهاراتك ومعرفتك. هذه الألعاب تحرضك ضد لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي. تأتي اللعبة مع أكثر من 20 وضعية مختلفة ومبتكرة بما في ذلك وضع السباق ، وإطلاق النار ، ومسابقات.

لعبة tales of wind apk لا تلبي فقط لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة ولكن لأولئك الذين يبحثون عن الرومانسية كذلك. مثل لعبة Aura Kingdom الشائعة ، يمكنك اللعب مع صديق وتزويجها في اللعبة. التطبيق يحتوي حتى كنيسته وكاهن لهذه المناسبة.
بمجرد العثور على المباراة الخاصة بك ، يمكن لكما إكمال مهام لاعبين اثنين. يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت في مزرعتك ، وهي لعبة صغيرة ممتعة تشبه إصدارًا أقل من وادي Stardew. يمكنك زراعة المحاصيل وإطعام الحيوانات وخبز السلع والقيام بالأعمال المنزلية الأخرى. ثم يمكنك بيع جميع المنتجات الخاصة بك لكسب النقود. يوفر هذا الوضع طريقة لعب بسيطة للغاية وهي تغيير لطيف في السرعة عندما تتعب من قتال الوحوش والتنافس مع لاعبين آخرين.

كما هو الحال مع ألعاب RPG الأخرى ، تتيح لك لعبة Winds of Tales اختيار الشخصية التي ترغب في تصويرها. يمكنك اختيار ملابس مختلفة وتخصيص صورتك الشخصية لتناسب تفضيلاتك.

روابط تحميل اللعبة
ميديا فاير