القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل الفديووالصوت سريع 2020اخر اصدار-VidMate - HD video downloader

برنامج تحميل الفديووالصوت سريع 2020اخر اصدار-VidMate - HD video downloader

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة متابعي مدونة سالم محمد للتقنية والمعلومات اليوم معنا برنامج   VidMateالشهير بتحديث الاخير اخر اصدار2020

ماهو برنامجVidMate؟

هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة  بتنزيل الفيديوهات و الاصوات من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى.
، يتيح برنامج Vidmate على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

من بين الخيارات الأخرى في Vidmate، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده.

روابط التحميل