القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح المال من الانترنت مجانا2020

السلام عليكم ورحمتة اللله وبركاتة متابعي مدونةسالم محمد للتقنية والمعلومات تحية طيبة ارجو ان تكونو في تمام الصحة والعافية موضوعنا اليوم يتحدث عن الربح من الانترنت وطرق الربح من النت بحث يمكن الربح من بيتك مجانا 


ربح المال بسرعة

كلنا يبحث عن طريقة لربح المال بسرعة وبدون تعب ولاكن اذا كان ربح المال في الواقع صعب فهل سيكون ربح المال من الانترت سهل بطبع لا الربح من الانتر نت ليس سهلا
ولاكن ساعطيك نصائح قبل ان تبدا عن البحث طرق الربح من الانترنت اولا احذرمن المواقع الذي توهمك ربح سهلا وسريعا وحذر من المواقع الذي تروج لنفسها.

 طرق الربح من الانترنت

الربح عن طريقة العملات الرقمية 

هناك الكثير من العملات الرقمية في العالم ولاشك يوجد منها النصابة والمزيفة والقليل منها الحقيقية منها عملة الداج كوين العملة الصاعده وكثير من العملات الرقمية ولاكن انصحكم بان تبحثوا عن العملة قبل الدخول فيهاحتى لاتوقع في عملية احتيال وخسارة الارباح .

الربح عن طريق انشاء موقع اكتروني والربح منه 

يمكنك ان تنشئ مدونة او موقع اكتروني تدونة في ما تشاء مثل ما اقوم به في هذا المدونة اعمل على التدوين ورفع البرامج والالعاب وكل مايتعلق بلربح واسعى من خلال هذه التدوينة شرح وتبسيط لاخواني المبتدئين الربح من الانترنت وعمل البزنس الخاص بهم .

 الربح عن طريق تقديم خدمات في مواقع مشهور .

- تقديم خدماتك في موقع Fiveer :

تستطيع أن تقوم بتقديم أي خدمة تجيدها في هذا الموقع متلا التصميم , المونتاج … (هناك أكثر من 100 قسم من الخدمات ) .
تبدأ الخدمات في هذا الموقع من سعر 5 دولار للخدمة الواحدة. هدا المجال يسمى بـ الفريلانس  اي الربح من الخدمات المصغرة بمعنى  تحقيق أرباح عن كل خدمة تبيعها .

5- الربح عن طريق التسويق بالعمولة – affiliate marketing  :

ما هو التسويق بالعمولة ؟ و كيفية ربح المال عن طريقه ؟
عندما تقوم بإحالة أي شخص الى منتج أو خدمة معينة و يقوم هذا الشخص بشراء هدا المنتج أو الخدمة فإنك سوف تربح عمولة معينة اي انك تسوق مقابل عمولة من ثمن المنتج .
مواقع ننصح بها في مجال التسويق بالعمولة :

6- موقع jvzoo  :

يوجد بهدا  الموقع الالاف  المنتجات ( اغلبها رقمية) و هو يمكنك من الربح من الانترنت عن طريق التسويق لها . توجد به الآلاف الشركات العالمية التي تضع منتجها فيه.
للتسجيل في موقع jvzoo اضغط هنا

7-موقع affiliate gearbest :

و هو تابع لموقع gearbest الشهير لبيع المنتجات في جميع أنحاء العالم , يعطي هذا الموقع عمولة من (1 الى 10 بالمائة) حسب نوع المنتج.
يمكنك التسجيل من هنا

8-موقع amazon affiliate :

 شبيه بالموقع السابق و هو ايضا له تقريبا نفس العمولة و هو تابع لموقع amazon الشهير بحين يمكنك تسويق منتجات هدا الموقع و الربح من الانترنت مجانا .

9موقع خمسات

 هو بمثابة منصة متكاملة دورها: إدارة وتنظيم وتنسيق عمليات الشراء والبيع بين مقدمي الخدمات وطالبيها بشكل كامل، بما يضمن حقوق الطرفين. موقع خمسات هو شركة من مجموعة شركات حسوب، تهدف لمساعدة الشباب العربي على تحقيق دخل من خلال مهاراتهم واهتماماتهم الدي يقدمونها