القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider معدله للاندرويد اخر اصدار2020

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider معدله للاندرويد اخر اصدار2020

 

السالم عليكم ورحمتة الله وبركاتة متابعي مدونة سالم محمد للتقنية والمعلومات تحية طيبة موضوعنا اليوم عن لعبة شهيرة لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider تحميل برابط مباشر اسفل الوصف

ماهي لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider ؟

  هي لعبة السباق رائعة من تطوير Soner Kara، تبدأ اللعبة على طريق سريع مزدحم حيث يتعين عليك القيادة قدر الإمكان وكسب المزيد من المال لترقية. لكسب المزيد من المال ، عليك محاولة القيادة بشكل أسرع والاقتراب قدر الإمكان من السيارات الأخرى أو السير في الاتجاه المعاكس. سوف تكسب.
لا شك أن محبي ألعاب السباق على دراية بلعبة Traffic Racer مهكره الرائعة بأحجامها الكبيرة ورسوماتها. بعد إصدار اللعبة ، قررت Soner Kara تصميم وإطلاق لعبة دراجات نارية فائقة السرعة تسمى Traffic. لقد جعل Rider هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب السباق والإثارة على الإطلاق.


بعد تحميل ترافيك رايدر مهكرة Traffic Rider ؛ يمكن وصف اللعبة بأنها تسير على دراجة نارية ومعارك الشوارع التي لا نهاية لها مع الرياح والسرعة ، وسوف تجعلك الرسومات المثالية والرسوم المتحركة الجذابة تحدق في اللعبة بعد السلطة لا تتوقع لعبة Traffic Rider أي لعبة سباقات أخرى ، وتشمل الميزات الفريدة حركة المرور ليلا ونهارا. بالإضافة إلى الرسومات ، والرسوم المتحركة ، والصوت الحقيقي ، يعد هذا تحولا نهارا وليلا يثير الإثارة والسرعات على الطرق ، ستجلب لك الشوارع المهاجرة في البداية وكلما ذهبت ، ستكون أكثر ازدحامًا وازدحامًا. الجمال متعطش للسرعة والمنافسة ، تجدر الإشارة إلى أنه من خلال تجاوز السيارات والكائنات الأخرى الموجودة في الشوارع ، ستحصل على مكافأة خاصة وستحصل على مكافأة خاصة عندما تقود سيارة ضد السيارات. النزول إلى الشوارع والتهام السرعة والإثارة في وقت واحد.
تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider معدله للاندرويد اخر اصدار2020

مميزات لعبة Traffic Rider v1.61 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • تدعم 4 لغات مختلفة.
  • هناك 5 أنواع من أفضل الدراجات النارية.
  • وجهة نظر أول شخص من مزيد من الإثارة.
  • صوت حقيقي ، مأخوذة من محركات حقيقية.
  • إمكانية اللعب دون أي قيود من حيث الوقود والوقت.

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider معدله للاندرويد اخر اصدار2020

مميزات النسخة المهكرة traffic rider mod apk

  • إزالة الإعلانات.
  • مفتاح افتراضي غير محدود.
  • الاموال و الذهب غير محدود.
  • فتح جميع البنود المتجر.

وفي الاخير اتمنى ان اكون قدمت موضوعا مفيدا والسلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة  

في أمان الله

روابط التحميل 

 🔻🔻🔻🔻🔻

 تحميل