القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق المباشر elMubashir Tv اخر اصدار للاندرويد2020

تحميل تطبيق المباشر elMubashir Tv اخر اصدار للاندرويد2020


السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة متابعي مدونة سالم محمد للتقنية والمعلومات تحية طيبة موضوعنا اليوم عن برنامج المباشر يعد تطبيق elMubashir واحد من البرامج التي ظهرت مؤخرا و الذي يسمح لك بمشاهدة جميع القنوات العربية و الأجنبية مجانًا؛ بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة قنوات beIN SPORT بجودات مختلفة و بدون تقطيع.
يمتاز تطبيق elMubashir انه يتوفر على اربعة سيرفرات مختلفة تضم القنوات و الأفلام، كما انه سهل الاستخدام وخفيف على الاندرويد ويوفر القنوات بعدة جودات مختلفة ما يعني يشغل  حتى الانترنت الضعيف، و العديد من الخصائص الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل ElMubashir tv apk.
الأكثر تميزا فى تطبيق المباشر أنه يضم خانة خاصة بجدول المباريات يمكنك من خلالها الاطلاع على النتائج.
تطبيق المباشر – elmubashir ايضا يوفر امكانية مشاهدة جميع الافلام و المسلسلات العالمية مع الترجمة للعربية بشكل مباشر على التطبيق بدون تقطعات و بدون اية مشاكل، يكفي ان تحمل التطبيق مع المشغل المتوافق مع و هو مشغل الفيديو الشهير mx player و استمتع بالمشاهدة الحصرية لجميع قنوات العالم و جميع الفلام الحصرية مجانا.

خصائص مميزات تطبيق elMubashir اخر اصدار 2020

  • خفيف الحجم.
  • واجهة بسبطة و احترافية.
  • تقنية البحث في جميع الاقسام في آن واحد.
  • حفظ العناصر المفضلة.
  • جدول المباريات.
هناك أقسام مميزة تحتاج تسجيل الدخول إذا كنت جديد فلا تتردد في إنشاء حسابك معنا فأنت في صدد الحصول على اول تطبيق يشغل الفديو بكليك واحدة.

روابط التحميل

🔻🔻🔻🔻

تحميل